عائلة البطش بغزة تنظم حفل ختام دورة حول العرف العشائري للوجهاء والمخاتير - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

عائلة البطش بغزة تنظم حفل ختام دورة حول العرف العشائري للوجهاء والمخاتير

نظمت امس عائلة البطش حفل ختام دورة تدريبية جاءت بعنوان "العرف العشائري للوجهاء والمخاتير" .
وحضر حفل الختام الذي اقيم في ديوان العائلة بغزة عدد من وجهاء ومخاتير ورجال الاصلاح في المجتمع الفلسطيني والقاضي خليل البطش والمختار ابو سلمان المغني والمقدم نضال حمادة مدير مركز شرطة الشجاعية والأستاذ محمد الصفطاوي .
وقال المستشار علاء الدين العكلوك ممثل رجال الاصلاح في المشروع الوطني لتعزيز القيم ان هذا الحفل المبارك نستشعر فيه ان هناك لوحة جميلة ورائعة تضم بين جانبيها علم فلسطين وهي لوحة متكاملة تؤكد ان هذه الدورة وبإدارة هذه العائلة الطيبة رسمت لوحة وطنية فلسطينية بامتياز .
وأكد المستشار العكلوك ان هذه الدورة كانت بالعرف العشائري مع هؤلاء النخب والوجهاء من المجتمع المباركي قد جسد فكرا تكامليا بين علاقة رجال الاصلاح والعلاقات الاخري مع الشرطة والنيابة ومع القضاء وكانت العلاقة التكاملية والتأثير من قبل رجال الاصلاح والوجهاء والمخاتير في هذا الحراك الطيب الذي يبذلونه في مجتمعنا الفلسطيني .

ولفت الي ان رجال الاصلاح هم صمام امان في مجتمعنا الفلسطيني حيث اثبتوا جميعا علي انهم قلب رجل واحد وهم عنوان الوحدة وصمام الامان في مجتمعنا الفلسطيني وقد تأكد هذا الامر بمسيرة العودة الكبري التي اغاظت العدو الصهيوني وأثبتت ان شعب فلسطين لن يتنازل عن فلسطين وان من قال مقولته ان الكبار يموتون والصغار ينسون جاءت مسيرة العودة لتسمع يهود وتسمع امة العرب وكل العالم ان اهل فلسطين لن يتخلوا عن فلسطين حيث بات العدو يفكر في هذه المسيرة التي اضجت اركانه من يسير خلفها فتفاجأ ان الوجهاء والمخاتير وشيوخ العشائر هم الذين يسيرون خلف هذه المسيرة مؤكدا اننا ما زلنا في مسيرة العودة حتى نعود الي فلسطين بعون الله تبارك وتعالي .


وقدم العكلوك شكره الجزيل لعائلة البطش المتميزة بأفرادها وشيوخها وشبابها وأبنائها بتميزهم العناصر المتأثرة في المجتمع ليكونوا نبراسا لهذا الشعب وهذا الحي المبارك .
وأضاف ان عائلة البطش عودتنا ان تكون متميزة بالشهادة في سبيل الله وهي عائلة ايضا متميزة بأنها تفتح ديوانها ليكون نبراسا للإصلاح ورجال الاصلاح والمخاتير والوجهاء وان يجعل هذا الديوان يمثل الوحدة الوطنية كل الوطنية من اجل فلسطين




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news8381.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.