نصف النهائي يقام السبت المقبل شباب جباليا والصداقة يكملان أضلاع المربع الذهبي من بطولة كأس الكرة الطائرة - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

نصف النهائي يقام السبت المقبل شباب جباليا والصداقة يكملان أضلاع المربع الذهبي من بطولة كأس الكرة الطائرة

أكمل شباب جباليا والصداقة أضلاع المربع الذهبي من بطولة كأس الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الإعلامية، وذلك بعد تغلبهما على الكرامة والمجمع الإسلامي توالياً على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة عصر يوم الثلاثاء.
وسيلتقي شباب جباليا بمنافسه اتحاد الشجاعية في الدور نصف النهائي، فيما سيصطدم خدمات جباليا بمنافسه الصداقة، في مباراة ستكون ندية كعادة اللقاءات بين الطرفين، وذلك يوم السبت المقبل، حيث سيقام اللقاء الأول تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، فيما سيقام اللقاء الثاني الساعة السادسة مساءً، وذلك على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة.
شباب جباليا (3_0) الكرامة
وحقق شباب جباليا حامل اللقب فوزاً متوقعاً على الكرامة، الذي كان نداً قوياً في اللقاء، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_22)، الثاني (25_17)، والثالث (25_20).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، رجب عبيد، وجهاد أبو حبل على الخطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
الصداقة (3_0) المجمع الإسلامي
وعلى نفس الخطى نجح الصداقة بتحقيق الفوز على منافسه المجمع الإسلامي، وذلك ، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_15)، الثاني (25_17)، والثالث(25_10).
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، محمد أبو سعدة ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، عاطف حسونة، ومحمد أبو ركبة على الخطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news8379.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.