كلية الطب في جامعة الازهر تواصل الاستعدادات لانطلاق مؤتمرها الدولي الطبي - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

كلية الطب في جامعة الازهر تواصل الاستعدادات لانطلاق مؤتمرها الدولي الطبي

تجري الاستعدادات على قدم وساق، في جامعة الأزهر بغزة، لعقد المؤتمر الدولي الطبي الأول، وذلك في السادس والسابع من شهر إبريل / نيسان، في فندق المشتل غرب مدينة غزة.
ويعمل القائمون على المؤتمر بكلية الطب كخلية نحل لإنجاز هذا العمل الطبي البحثي الأول في الكلية، وقال الدكتور عصمت أبو عساكر عميد الكلية ورئيس المؤتمر إن الهدف من هذا المؤتمر هو التعرف على آخر ما توصلت إليه الأبحاث الطبية وربط المجتمع الفلسطيني بها، وخدمة القطاع الصحي والعمل على تطويره وفق أسس علمية مدروسة قائمة على البحث العلمي الفعال، كما يهدف المؤتمر إلى رفد المسئولين وأصحاب القرار بالخطط والبرامج الكفيلة بالنهوض بالواقع الصحي في فلسطين وخدمة البحث العلمي.
وكون المؤتمر يعد الأول الذي تعقده الكلية أشار الدكتور أبو عساكر إلى أن الكلية قررت أن يكون مؤتمراً جامعاً يضم كافة التخصصات الطبية، ويشمل عدة محاور من أهمها: محور الجراحة، ومحور الباطنة، ومحور الاطفال، ومحور النساء والولادة، بالإضافة لمحور الصحة العامة، لافتاً إلى أن اللجنة العلمية للمؤتمر استقبلت أكثر من مائة دراسة وبحث، تم اختيار جزء منها لعرضها في الجلسات العلمية، فيما سيتم عرض الأخرى كبوسترات علمية في المؤتمر .
ودعا الدكتور أبو عساكر كافة المهتمين والمتخصصين ووسائل الإعلام لحضور الحفل الافتتاحي للمؤتمر الذي سيعقد عصر يوم الجمعة القادم في فندق المشتل إن شاء الله.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news8125.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.