قائد القوة المشتركة في عين الحلوة يترأس اجتماعا طارئا لبحث عملية اغتيال حجير - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة يترأس اجتماعا طارئا لبحث عملية اغتيال حجير

عقد قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد اجتماعا طارئا موسعا في مقر القوة اثر عملية اغتيال محمود احمد حجير في سوق الخضار، مع لجنة "حي الطيرة، و"لجنة حي الراس الاحمر" و"لجنة حي القاطع الرابع"، حيث جرى بحث الوضع الامني في المخيم في اعقاب هذه الجريمة الاثمة.

وذكرت مصادر فلسطينية، ان العقيد السعد ابلغ المشاركين قرار القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة بعدم السماح بعودة الاغتيالات الى المخيم تحت اي ظرف كان وان القوة المشتركة الفلسطينية التي تمثل الاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني معنية بتنفيذ القرار في كشف الجناة واعتقالهم وتقديمهم للعدالة كي ينالوا القصاص العادل وانه من الضروري والواجب تعاون تلك اللجان وكافة القوى والفاعليات لتنفيذ القرار الحاسم الذي لا يقبل مساومة او نقاش.

وقد أبدت اللجان استعدادها للتعاون مع القوة المشتركة الفلسطينية وقوات الامن الوطني في تنفيذ القرار الحاسم بتوقيف المشتبه بهم بناء للتحقيقات التي تجريها "لجنة التحقيق" في القوة المشتركة الفلسطينية.

واعتبرت اللجان انها في حالة انعقاد دائم للتعامل مع مختلف التطورات؛ فيما أبدى العقيد السعد حرصه الشديد على سلامة اهلنا وأمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news7184.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.