آخر الأخبار :

لجنة تسيير أعمال نادي غزة الرياضي تجتمع بفريق كرة القدم الاول

عقدت اللجنة المكلفة بتسيير أعمال نادي غزة الرياضي برئاسة الكابتن ماجد غزال ، وبحضور الكباتن كمال صقر نائب رئيس المجلس ، وإبراهيم أبو الشيخ أمين السر ، وشكري سكيك وماجد طرزي عضوي المجلس، وعطا الله أبو عاصي مدير كرة القدم ، اجتماعا مع لاعبي فريق كرة القدم بالنادي وجهازه التدريبي .
وفي مستهل اللقاء قال المهندس ماجد غزال:" إن مجلس تسيير الأعمال يولي الاهتمام لفريق كرة القدم الاول ،مؤكدا انه بعزيمة وإرادة اللاعبين سيتجاوز الفريق المرحلة الصعبة التي يمر بها .
ونقل إبراهيم أبو الشيخ أمين سر لجنة تسيير الأعمال تحيات الوزير عزام الشوا محافظ سلطة النقد رئيس النادي السابق ؛مؤكدا أن معالي الوزير يقف بقوة مع أبناء العميد ولن يتخلى عنكم بالأوقات الصعبة ، لا بالدعم المعنوي ولا بالدعم المالي ، وواجبنا أن نقف مع نادينا العريق وبكل قوة ، ومطالبا الفريق والحديث لمعالي الوزير الشوا ، بذل كل قطرة عرق من أجل الخروج من عنق الزجاجة ، وهذا يقينه بهمة الرجال الرجال ” .
وأكمل: من أجل تحقيق المُراد علينا جميعا التلاحم والتكاتف كفريق واحد صلب لديه الروح المعنوية والقتالية ، مشيرا أن فريق كرة القدم في الدور الثاني من الدوري العام يبدأ بالكابتن ماجد غزال ، وصولا لأصغر لاعب كوحدة واحدة .
كما أكد الكابتن عطا الله أبو عاصي أن الفترة القصيرة المعاشة مع الفريق تؤكد أن هناك رجالا عازمين على خوض غمار الدور الثاني بكل جدية من أجل إثبات مقولة ” العميد قد يمرض ولكنه لن يموت ” ، مطالبا بضرورة الالتزام والانضباط ،والتعاون الكامل مع الجهاز التدريبي بقيادة الكباتن صائب جندية ، ومؤكدا أن مجلس تسيير الاعمال والذي تسلم مهام عمله من فترة وجيزة سيعمل خلال الأيام القليلة القادمة على توفير كافة متطلبات ومستلزمات الفريق .
بدوره الكابتن صاب جندية قد أكد انه لشرف كبير لكل مدرب فلسطيني أن يكون في نادي غزة الرياضي ، وأشار الى أن فريق نادي غزة الرياضي يضم نخبة كبيرة من اللاعبين الذين لديهم القدرة على الفوز في الدوري والكأس .
وأشار أن لدى الجهاز التدريبي اطمئنان من الوضع العام للفريق ، راجيا من الله العلي القدير التوفيق في مباريات الدور الثاني ، لإعادة الفريق الى وضعه الطبيعي ، وهذا ما سيتم بتعاون وإرادة الجميع ،
مؤكدا على أن الجهاز التدريبي وبوجود الكابتن نبيل صيدم المدرب العام والكابتن إسماعيل الخطيب لن يتوانيا عن العطاء وبكل قوة من أجل العميد.وقد وجه مجلس تسيير أعمال النادي الشكر للكابتن محمود زقوت المدير الفني السابق ، والكابتن هاني المصدر على جهودهما مع الفريق.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news14086.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.