آخر الأخبار :

"الإعلام" تلتقي بممثلي المؤسسات الصحفية المشاركة في بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني.

عقدت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي اجتماعا للجنة المشرفة على بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني للمؤسسات الاعلامية والتي ستنظم على مدار يومين متتاليين 17، 18 من الشهر الجاري ضمن فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني.
وأكد رئيس قسم العلاقات العامة بالوازرة ومنسق البطولة محمود الفرا أن الاجتماع بممثلي الفرق التابعة للمؤسسات الاعلامية هو للاتفاق على اللائحة الداخلية وشروط المشاركة في البطولة واجراء القرعة بين الفرق المشاركة في البطولة الكروية الإعلامية.
وأوضح الفرا أن لجنة التحكيم أجرت القرعة لعدد 11 فريق يتبع لمؤسسات إعلامية وهي فضائية الأقصى وقناة القدس اليوم وصحيفة فلسطين ومؤسسة الرسالة ووكالة خبر وشبكة الرأي الإعلامية ومؤسسة أمواج الرياضية وإذاعة الأقصى وإذاعة الشعب ووكالة دنيا الوطن وشركة .GCS
وقال الفرا: "إن هذه البطولة تأتي في إطار فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني والتي تنظمها وزارتا الإعلام والشباب والرياضة للصحفيين العاملين في المؤسسات الإعلامية والذين يقفون على ثغر مهم لحماية شعبه ومظلومية قضيته من خلال أقلامهم وكاميراتهم والرسالة السامية التي ينقلونها على مدار الساعة بلا توقف" ، موضحا أن هدف هذه الفعالية هو الوفاء لهذا الصحفي الذي يقدم كل ما يملك من أجل إظهار الحقيقة للعالم، وما نقدمه نحن له هو أقل القليل في سبيل الوفاء له".
وأشار إلى أن دوري كرة القدم سيكون بداية الفعاليات بعد انطلاق المؤتمر الصحفي الذي سيُعلن خلاله انطلاق فعاليات "الوفاء للصحفي الفلسطيني"، وتطرق إلى دوري كرة القدم الذي سينطلق بمشاركة عدد واسع من الصحفيين والمؤسسات الإعلامية العاملة في غزة تحت شعار "بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني" بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة في صالة سعد صايل بغزة والتي ستستمر على مدار يومين متتاليين.
وأضاف الفرا "إن الإعلام الحكومي نفذ على مدار السنوات الماضية عدة فعاليات تنظيم بطولات كروية بين فرق المؤسسات الإعلامية بعد اعتماد مجلس الوزراء تاريخ 31 ديسمبر يوماً للوفاء للصحفي الفلسطيني تقديراً لدورهم المهم ووفاء لتضحياتهم على مدار عمر القضية الفلسطينية".
الجدير بالذكر أن يوم الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من كل عام يصادف يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني، بعد إقراره من الحكومة الفلسطينية السابقة بغزة عام 2009، وذلك تقديراً لجهود الإعلاميين الفلسطينيين ووفاءً لتضحياتهم التي قدموها لأجل القضية الفلسطينية.
ويُحيي المكتب الإعلامي الحكومي هذه المناسبة كل عام بشكل يليق بالدور الكبير الذي يقوم به الصحفي الفلسطيني في سبيل رسالته المهنية وقضيته الوطنية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news13996.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.