آخر الأخبار :

وحدة حقوق الانسان بالداخلية تلتقي بوفد من مركز الميزان لحقوق الانسان بغزة

التقي صباح اليوم الاثنين الاستاذ يوسف عابد مدير عام وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية في مكتبه بوفد من مركز الميزان لحقوق الانسان والتي كان علي راسه الاستاذ سمير زقوت منسق وحدة البحث الميداني بالمركز والاستاذة القانونية مرفت النحال .
وحضر اللقاء من وحدة حقوق الانسان الاستاذ عزات السويركي نائب مدير عام وحدة حقوق الانسان بالداخلية والمستشار القانوني مسعود عابد والأستاذ رمضان شابط مسئول دائرة التوعية والإرشاد بالوحدة والمسئول الاعلامي بالوحدة الاستاذ عبد الفتاح الغليظ
وبحث الطرفان خلال اللقاء الذي جمعهما سبل التعاون والتنسيق في مجالات العمل المختلفة المتمثلة بزيارة مراكز التوقيف والإصلاح والتأهيل اضافة الي المشاركة في عقد الدورات التدريبية وورش العمل التثقيفية .
وقال زقوت ان مركزه يقوم بمتابعة الموقوفين داخل النظارات المتمثلة بقضاياهم العالقة وتقديم الحلول لهم اضافة الي متابعة النزلاء داخل مراكز الاصلاح والتأهيل والإطلاع علي ظروفهم المعيشية وتقديم احتياجاتهم كالأدوية والمستلزمات الخاصة بهم .
وطالب زقوت بضرورة تطبيق سيادة القانون علي الجميع وضبط الاوضاع الميدانية في قطاع غزة والابتعاد عن العنف والمشاكل العائلية وحفظ الامن والامان وفق القانون .
من جانبه شدد عابد علي ان وحدته تسعي الي ضرورة تقديم الخدمة للمواطنين والنزلاء داخل السجون والإطلاع علي اوضاعهم بشكل دوري منوها ان وحدته علي اتم الاستعداد والتعاون والتنسيق مع مركز الميزان في كافة مجالات العمل المطلوب منها .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news13289.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.