آخر الأخبار :

اهلي غزة يتعرض لخسارة كبيرة من ضيفه شباب جباليا بخماسية لهدف وبيت حانون الرياضي يتعادل مع شباب رفح بدون اهداف .

تعرض فريق أهلي غزة لخسارة كبيرة من ضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بخماسية لهدف مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.
وسجل خماسية "الثوار" محمد أبو ريالة "هدفان" في الدقيقتين 45، و65 على التوالي، ومحمد نعيم عبيد بالدقيقة الثانية، ومؤيد إسماعيل في الدقيقة 45، وأدهم خطاب بالدقيقة 83، وأحرز يوسف لولو هدف حفظ ماء الوجه للأهلي في الدقيقة 69.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الثوار" إلى 12 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً", وتوقف رصيد الأهلي عند 5 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.
وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد خطاب للخطوط، وأمين عويص رابعاً.
بدوره، تعادل بيت حانون الرياضي مع نظيره شباب رفح "الزعيم" بدون أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 11 نقطة في المركز السابع، ووصل رصيد "الزعيم" إلى 7 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام هلال غزة.
وقاد المباراة تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وأحمد شبير للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع الاثنين، حيث يلعب هلال غزة مع غزة الرياضي في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب خانيونس مع الصداقة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news13278.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.