آخر الأخبار :

خدمات خانيونس يتعرض للخسارة بعد هزيمته من الجلاء بهدف لاثنين وتعادل سلبي بين التفاح وبيت حانون الاهلي .

تعرض فريق خدمات خانيونس للخسارة مساء الأحد، بعدما هُزم من الجلاء بهدف لاثنين مساء الأحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.
وبادر خانيونس بالتسجيل في الدقيقة الرابعة عبر إبراهيم مطر "بالخطأ في مرماه"، رد عليه الجلاء بهدفي أحمد أبو الريش بالدقيقة 45، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 81، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب خانيونس محمد صرصور بالدقيقة 49 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وبذلك، يرتفع رصيد الجلاء إلى 15 نقطة في المركز الثالث , وبفارق الأهداف خدمات النصيرات، وتوقف رصيد الخدمات" عند 16 نقطة بالمركز الأول، والصدارة.
تعادل أبيض
وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، تعادل التفاح مع ضيفه بيت حانون الأهلي بدون أهداف، ليرتفع رصيد "الحوانين" 14 نقطة في المركز الرابع، ويصل رصيد التفاح إلى عند 11 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".
الثانية
وضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح خدمات دير البلح ضيفه الشوكة بسداسية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
ودون سداسية خدمات "الدير" محمد بارود "سوبر هاتريك" في الدقائق السابعة، و28، و68، و75 على التوالي، ومحمد حسين بالدقيقة 64، وعبد الرحمن صالح في الدقيقة 80.
وبذلك يرتفع رصيد خدمات "الدير" إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وأمام الصلاح، الاستقلال على الترتيب، وتجمد رصيد الشوكة عند صفر من النقاط بالترتيب التاسع، والأخير.
وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، حقق الصلاح فوزاً عريضاً على مضيفه جماعي رفح بخماسية مقابل هدف وحيد.
وأحرز خماسية الصلاح فراس أبو الجديان "هدفان" بالدقيقتين 23، و68 على الترتيب، وإياد أبو دحروج في الدقيقة الثامنة، وماهر عياش بالدقيقة 30، وسليمان مبروك في الدقيقة 91، أما هدف الجماعي فسجله أحمد زنون بالدقيقة 24 من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الصلاح إلى 7 نقاط في المركز السادس، ويتوقف رصيد الجماعي عند 4 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير.
وفي افتتاح نفس الأسبوع من فرع "غزة والشمال"، حقق الرضوان فوزاً هاماً على نظيره خدمات جباليا بثلاثية لهدف في ملعب نماء شمال القطاع.
وسجل ثلاثية الرضوان أحمد جمال جندية في الدقيقة التاسعة، ومحمد أبو وردة بالدقيقة 50 "بالخطأ في مرماه"، وعبد الله نسمان في الدقيقة 91، أما هدف جباليا الوحيد فأحرزه سهيل يحيى بالدقيقة 60.
ورفع الفوز رصيد الرضوان إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد جباليا 9 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي.
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع الثامن من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلعب خدمات المغازي مع جاره خدمات البريج في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والقادسية مع نماء بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.
أما في ختام منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يتقابل فلسطين مع الوفاق بملعب اليرموك في مدينة غزة، والسلام مع بيت لاهيا بملعب بيت حانون شمال القطاع.






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news13277.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.