آخر الأخبار :

من الواضح ان من ضمن تفاهمات حماس ودحلان التنسيق الاعلامي التام.

من الواضح ان من ضمن تفاهمات حماس ودحلان التنسيق الاعلامي التام.


اي ان القنوات الاعلاميه التابعه لدحلان من الكوفيه لامد لصوت فتح لكرامه برس وغيرها لا تنتقد اي فساد بحكم حماس في غزه


وقنوات حماس الاعلاميه من شبكه لاقصى وفلسطين اليوم ومعا وغيرها لا تتعرض لدحلان وتياره الاصلاحي بالمطلق. وان تروج لهم.


بدليل ان قناه الكوفيه والمواقع الاخرى التابعه للتيار الاصلاحي لم تاتي باي تقرير عن تعيين رئيس مجلس بلديه غزه بالمحسوبيه الحزبيه البحته بدون انتخابات استخفافا بحق المواطن الفلسطيني المسلوب من 13 عام.


طبعا على نحو ما يحدث بكل شيء بغزه كالنقابات والبلديات والمجلس التشريعي ومجالس طلبه الجامعات. ممنوع الانتخابات ليبقي المواطن تحت حكم حماس للابد.


بل اذكر ان قناه الكوفيه عملت حلقه عن مكافحه الفساد. وضمن الحلقه عرضوا تقرير عن الفساد بحكم حماس في غزه. تفاجأت انهم اعتذروا ان التقرير عرض خطأ وعرضوا تقرير اخر.


وانا يحضرني لقاء لعمرو واكد في ندوه بقناه الجزيره ان ساله شخص ان العالم يرفض حكم الاسلاميين كحكم حماس والاخوان ولهذا حدثت ثورات الربيع العربي والمشاكل. فرد عليه عمرو واكد: "انت بتضرب مثال حماس. حماس الغت اانتخابات بالمطلق لتبقى مسيطره للابد".


وواضح انه يوجد تفاهمات امنيه ايضا بين دحلان وحماس . أي انه ممنوع المساس باي من عناصر التيار الاصلاحي في غزه سواء سواء بالاستدعاء او الاعتقال او الاصابه.


وهنا نريد ان نفهم كيف حدث الانقلاب تحت حجه الاقتتال بين ما تسميه حماس فرق الموت لدحلان مع قوه حماس التنفيذيه مادام الاجواء ايجابيه بين دحلان وحماس.


انتم متفاهمون حتى على مستوى الخطاب الاعلامي والامن. من حق المواطن ان يفهم ؟؟


وعندما ياتي كوشنر وشله السماسره معه ليقولوا ان مشكله الفلسطينيين تكمن في ان النخب الفلسطينيه تتصارع على السلطه والحكم. وان فقط ابناء الحزب والمسؤلين هم من يستفيدون من فرص العمل والمنح والمساعدات والمشاريع وغير ذلك. من يجرأ بالرد عليهم في ظل استدامه الانقسام بسبب الصراع على السلطه وعدم وجود تداول ديمقراطي للسلطه في غزه !!


نريد رد عملي عليه من خلال اصلاحات حقيقيه وتداول ديمقراطي للسلطه وانهاء فوري للانقسام والصراع على السلطه.


صراحه انا فهمت من الشق الاقتصادي لصفقه القرن انه يقوم على اساس وطن مقابل الاصلاحات. هل وصل الحال بهم ان يقايضوا الوطن باصلاحات. وهل الفساد كان مفتعلا ليقايض الوطن بالاصلاحات ؟


وسياتي الشق السياسي على اساس توطين اللاجئين كل حسب اقامته. من بالخليخ في الخليج ومن باوربا يجنس كلاجيء. ومن بالدول الاجنبيه يجنسون كلاجئين. ومن يقيم بلبنان يجنسون او يهجرون بقوانين تنتهك جقوقهم كحق العمل. ومن بسوريا يهجر بالحرب. ومن بمصر يجنس بقوانين الجنسيه المستحدثه. من لا يجد بلد يجنس في الاردن. ومن بداخل فسطين يبقى الوضع الى الابد تحت السيطره الاسرائليه بمجموعه تفاهمات مع السلطه وحماس مقابل مشاريع اقتصاديه. والدول العربيه تعيش في رخاء وسلام مع اسرائيل


صفقه حسب المقاس الاسرائيلي بالميللي


وانا اعلنها هنا نيابه عن كافه الفلسطينيين. لا ومليون لا.

للمواطن الفلسطيني الوطن والارض والاصلاحات والتعليم والعمل والعداله الاجتماعيه. للمواطن الفلسطيني الحريه من الاعتقال في سجون بني صهيون. حق باقي للابد

المواطن فلسطيني صبر وناضل وتعذب، وينتظر الفرج واعطاءه كامل حقوقه في وطن يعيش به مرفها امنا كباقي البشر.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news12153.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.