آخر الأخبار :

قيادي يهدد بنشر أسماء شخصيات فلسطينية دعيت لمؤتمر البحرين

هدد وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب، مساء يوم الأربعاء، بنشر أسماء شخصيات فلسطينية "تلقت دعوة بصمت مريب" لحضور مؤتمر البحرين، الذي يعتزم البيت الأبيض عقده نهاية الشهر المقبل؛ كخطوة أولى لتنفيذ " صفقة القرن ".
وقال العوض في تدوينه عبر (فيسبوك) إن "الشخصيات الفلسطينية التي تسلمت بصمت مريب، الدعوة المسمومة لحضور مؤتمر البحرين الذي يشكل مرتكزا لتنفيذ صفقة القرن الخاص بتصفية القضية الفلسطينية وبيع البلاد، مطالبة بكل وضوح اعلان موقفها الصريح دون أي لبس أو انتظار"، مستطردا : "قبل ان ننشر الاسماء".
يذكر أن صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، قال في تصريح صحفي اليوم إنه "على ضوء قرارات الإدارة الأميركية قررنا عدم المشاركة في المؤتمر الذي اقترحت الإدارة الأمريكية عقده في المنامة بأي شكل من الأشكال".
ومساء الأحد الماضي، أعلن البيت الأبيض أنّه سيعقد يومي 25 و26 حزيران/يونيو المقبل مؤتمرا اقتصاديا في البحرين يركز على الجوانب الاقتصادية لخطة السلام التي طال انتظارها.
وأفاد بيان مشترك للولايات المتحدة والبحرين أن ورشة عمل اقتصادية بعنوان "من السلام إلى الازدهار" ستعقد في المنامة.
ووفق البيان، ستمثّل ورشة العمل "فرصة محورية" ليجتمع قادة الحكومات والمجتمع المدني والأعمال معا لمشاركة الأفكار ومناقشة الاستراتيجيات وشحذ الدعم للاستثمارات والمبادرات الاقتصادية المحتملة التي يمكن أن يوفرها التوصل إلى اتفاق سلام.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.pn-news.net/news11250.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.