الأخبار - قسم 'أخبار التراث'

دعا عدد من المختصين والباحثين في مجال التراث الثقافي إلى ضرورة استثمار إعلان المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) العام 2019 عاماً للتراث في العالم الإسلامي لصالح دعم ... (التفاصيل ...)

طالب أكاديميون ومختصون شاركوا في أعمال المؤتمر العلمي التاسع "التراث الفلسطيني ذاكرة شعب وهوية وطن"، الذي عقدته كلية الآداب في الجامعة الإسلامية، بتمويل من منظمة الإغاثة الدولية الأولية، ... (التفاصيل ...)

انطلقت في الجامعة الإسلامية أعمال المؤتمر العلمي التاسع "التراث الفلسطيني.. ذاكرة شعب وهوية وطن"، الذي عقدته كلية الآداب في الجامعة الإسلامية، بتمويل من منظمة الإغاثة الدولية الأولية، ... (التفاصيل ...)

أفاد الأستاذ الدكتور عبد الخالق العف- رئيس مؤتمر ""التراث الفلسطيني- ذاكرة شعب وهوية وطن" أن كلية الآداب بالجامعة الإسلامية أنهت كافة الاستعدادات لعقد مؤتمرها المزمع عقده صباح يوم الثلاثاء ... (التفاصيل ...)

نظمت اكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا والكلية العربية للعلوم التطبيقية والجامعة الإسلامية – قسم التاريخ صباح أمس 28/03/2018م الحفل الشعبي بعنوان "القدس في يوم الأرض" والذي تخلله ... (التفاصيل ...)

شارك وفد مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ الدكتور محمد الموعد وكل من الشيخ نزيه نقوزي والشيخ سامر ابو عنبر بافتتاح معرض التراث الوطني الفلسطيني الحادي عشر الذي افتتحته جمعية التراث الوطني ... (التفاصيل ...)

رحبت الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد) بقرار لجنة التراث العالمي التابعة لليونسكو القاضي بعدم شرعية أي تغيير أحدثه الاحتلال “الإسرائيلي” في بلدة القدس القديمة ومحيطها، وذلك ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 4